منتدى كريزي ستي

عــــــــــالمـ الجــنـون والمــــــرح تضيـــع في عــالمـنــــا

م ـبآإرك ع ـليكـم الإستـآإيل آلجديد

    رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    شاطر
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الجمعة أغسطس 28, 2009 3:54 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم (وبعد

    بحكي لكم قصه دائم تحصل في مجتمعاتنا
    واتمنى تنال اعجابكم )
    في بنتتين حلوين وحده أسمها مها والثانيه لمى
    صديقات الروح بالروح في الصف الثاني متوسط مطنشين الدنيا مايدرون وين ربي حاطهم فيه في الدراسه, مع بعض
    24 ساعه ,مشاغبين في المدرسه كل يوم في الادراه ويكلمون اولياء امورهم ويحرمونهم من اشياء كثيره وعلى كل هذا مايتوبون ولا يفيد فيهم شي الكل تعب معهم دايم يطاقون مع بعض لكن يحبون بعض هذي كل صفاتهم او حياتهم
    المهم ندخل فاالباقي
    (الانتقام المدرسي)

    لمى\الو مها
    مها\ الو خير وش تبين صحيتيني من النوم
    لمى\ياخبله قومي شوفي المسلسل اللي قلتلك عليه بدا الحين
    مها\ اه امانه يالله بااااااااااااي
    لمى\يالله اذا خلص كلمتك باااااااااااااااي
    بعد ساعه ..
    لمى\الو أهلين شفتيه وش رايك فيه روعه مها\وش روعه خيــــــــــال اقولك جنـــــــــان
    لمى\اكيد لان انا اللي قلتلك عليه
    مها\لا يا شيخه اقول طيري بس
    لمى\اقول لايكثر هرجك ادخلي على الماسن بكلمك بسرعه فامان الله
    مها\ فامان الله


    لمى\ بــــــــاك لمى اف ذي وينها ذا الدبشه
    بعد 10 دقايق ..
    مها\بـــــــــاك
    لمى\لا بدري جالسه احتريك ساعه
    مها\ لا والله كلها عشر دقايق
    لمى\لاوالله احلفي وهالعشر دقايق شويه عندك
    مها\اف طيب وش الزبده
    لمى\ الله يسلمك بقولك وش رايك في مرام يقالي كاشخه ههههههههههههههههههههه
    نافشتلي ذا الكشه وجايه
    مها\ ايه شفتها فشلوها المدرسات حرام
    لمى\وش قلتي حراااااااام هذي الحرام عليها حلال
    مها\ خير انتي ذا القساوه اللي فيك
    لمى\ انتي اللي خير نسيتي وش سوت فينا
    مها\ لا مانسيت بس خلاص اللي فات مات
    لمى \لاتصيرين بهاالطيبه ترى طيبتك هذي ماراح تنفعنا انا اوريك فيها بوريها شي عمرها ماشافته
    مها\بكيفك بس ترى انصحك ترى ماراح تستفدين شي طيب وش راح تستفدين
    لمى\وش راح أستفيد راح أستفيد أشياء كثيره تستهبلين انتي راح أبرد قلبي فيها أبي أشفي غليلي فيها خليك معي وخلينا بكره نقهرها ونفضحها هاه وش رايك
    مها\ لاياماما أسمحيلي بكيفك
    مها \ أحسن انتي اللي خسرانه
    لمى\ أوكي نشوف من الخسران بكره بس في لعنه سوي اللي تبينه بطقاق انتي وياها المهم انا الحين مشغوله اشوفك بالمدرسه
    بـــــــــــــــــاي الكاتبة رقيقة المشاعر
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الجمعة أغسطس 28, 2009 3:56 am

    بكره الصبح الساعه30\6
    مها مانامت زين طول الليل تفكر وضايق صدرها على صديقتها لمى يعني ليه تسوي كذا هي مره خايفه عليها توها نايمه وجت اختها منال تصحيها في ثاني ثانوي عكس مها مره,ماخذه الاول في المدرسه مع بعض دايم
    منال\مهاوي يالله اصحي مدرسه تاخرنا
    مها\يوووووووووه ماابي اروح توني نايمه خليني ماراح اروح
    منال\مجنونه انتي وليه ان شاء الله متى نمتي بعدين عندك امتحان
    مها\تكفين عااااااااد هالامتحان اصلا ماذكرت ولا فتحته
    منال\عارفه وشلون تبين تنجحين الله يسلمك يالله قومي
    مها\يوووووووووووه خلاص خليني قلتلك ماراح اقوم يعني ماراح اروح
    منال\بكيفك بس اذا رسبتي لاتجين تصيحين عندي
    مها\اذا رسبت ذيك الساعه يصير خير فيه الف حلال

    لمى الحين صاحيه من صباح الله ومبسوطه وجالسه تسرح شعرها ومتشوقه للمدرسه اللي بصير مع مرام وراحت المدرسه وفي الطوابير تدور على مها مالقتها وقالت اوريها ذا الدبه

    ودخلوا الفصول وجايه مرام وراحت لها لمى وجلست على طاولتها وقالت يالله مايمديني انا على الكدش هههههههههههه صح يابنات وجلسوا يضحكون عليها المسكينه بس البنت ماهتمت منها لانها واثقه من نفسها ومايهمها احد المهم دخلت استاذه الرياضيات وقامت لمى ورجعت مكانها الكل يخاف منها الا لمى مايهمها احد جلست تستهبل بالحصه وترد على الاستاذه وهزأتها وقفتها ولا نفع فيها بالنهايه طلعتها من الفصل ونفس كل عاده راحت للمديره وكتبوها تعهد وحلفت ان تنقل ملفها للتوجيه عادي ولا همها اصلا هي تبيها من الله قالت عادي انا اصلا ابيها من الله عشان افتك من خششكم ,طبعا خلاص تعبوا فيها وسكتوا مالقو لها بال
    المهم رجعوها فصلها وهددوها أي شكوه بيفصلونها من أي احد
    وراحت طبعا للمرام وتقول كلام ماله داعي تقول لها انتي يالله كلام كثير ماتربيتي بوريك شي عمرك ماشفتيه المهم البنت ماتحملت وقامت تدافع عن روحها والكلام كله قدام الكل, بصدفه كانت ماره المساعده وسمعتهم وبسرعه دخلت عليهم وطلعتهم وطبعا مرام رجعتها بس لمى مستحيل وبسرعه للمديره ورمت الملف بوجها وقالت مدرستنا تتعذرك طبعا فكرت بكلام مها يوم قالت انتي الخسرانه قالت ايه والله صدقت بكلامها مهاالمهم فصلوها ثلاث ايام من المدرسه
    المهم لمى ماقدرت تتحمل وجلست تبكي والرحمه مانزلت عليها لان اللي سوته فيهم مو شويه المهم راحت البيت المسكينه وطبعا جاها ذاك التهزي حرموها من كل شي من التلفون والاب توب يعني ماتقدر تكلم مهاوي الكاتبة رقيقة المشاعر



    http://alqaree.com/telwat/
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الجمعة أغسطس 28, 2009 3:59 am

    مها تحاول تكلمها في الماسن جوالها مقفل البيت يصرفونها ,هنا مها بدت تقلق وتخاف
    مها\ يالله يامنال مادري وش في لمى اكلمها ماترد على اتصالاتي وجوالها مقفل
    منال\ احسن انا قايلتلك روحي المدرسه بس اللي مايسمع كلامي يضيع طيب يمكن نايمه و مقفلته
    مها\لامستحيل هي اصلا ماتقفل جوالها انا احس فيها شي
    منال\يالله ليه انتي كذا خليك متفائله شوي طيب كلمي وحده من صديقاتك يمكن يعرفون عنها شي
    مها\الا والله انك صادقه تصدقين اول مره تقولين شي صح
    منال\بايخه
    مها راحت تكلم صديقتها رزان
    مها\ الو اهلين رزان كيفك
    رزان\ تمام كيفك انتي سلامات ليه غايبه
    مها\ مالي خلق اسمعي لمى جايه اليوم؟؟
    رزان\ايه جايه وانتي صديقتها وماتدرين وش صار فيها؟؟؟
    مها\ اهههههههههههه لا لا تقولين وش فيها؟؟؟؟؟؟؟
    مها لا مستحيل ليه وش مسويه
    رزان\ مطاقه مع مرام
    مها\ انا قايله لها بس ماتسمع الكلام الله يهديها اوكي مشكوره بـــــــــــــــــاي
    رزان\بـــــــــــــــــــــاي

    سكرت مها من رزان شوي وبتنجن انهبلت المسكينه
    المهم جاء الصبح وراحت مهاوي المدرسه ومانمت زين بعد شايله هم صديقتها المشكله انها ماراح تشوف لمى الا بعد ثلاث ايام صايره المدرسه بالنسبه لمهاوي مملله من غير لمو ورجعت البيت وعلى طول راحت تنام لانها مانامت زين واصلا وبنفس الوقت ضايق صدرها وبالصدفه لمى اتصلت على البيت العصر ومالقتها صاحيه
    وراحت منال\اصحي يالله ترانا الليل يالله اصحي
    5مها\ماابي اصحى خليني انام تكفين يالله مافيه احد يرتاح بهالبيت اف
    منال\ ولا قوليلي وش اخبار؟؟ لمى
    مها\وش دراني
    منال\بس انا ادري
    مها\ انا وهو انا مادري عنها وهي صديقتي
    منال\هي العصر اتصلت
    مها\نعم وش قلتي كذابه وخري خليني اكلمها
    راحت مها وهي مبسوطه وبسرعه وتكلم لمى
    وترد امها وقالت مها وين لمى قالت من اقولها قالت مها وعطتها اياه المهم هنا مها طايح وجها ياعمري
    مها\هلا لمو والله وحشتيني كيفك اخبارك؟
    لمى\زفت
    مها\ليه وش دعوه خوفتيني
    لمى لوتدرين وش فينا ماتصدقين
    مها\بسرعه قولي وش فيك
    لمى\ابوي جته رحله فجأه للندن لمده ثلاث سنين ابوي يقول لازم ترحون معي ماراح يخلينا
    مها\اههههههههههههه لا مستحيل لاترحون انا وش اسوي لاتخليني
    لمى\هذا شي موبيدينا
    مها\بس انتم مو مجبورين
    لمى\الامجبورين مجبورين بعدين كلنا مانبي نروح مع ابوي
    مها\انا من بعد لاشي يالمى
    لمى\وانا بعد والله كلنا ولاشي من دون بعض
    المهم كلهم قاموا يصيحون بس مافيه شي بإديهم يسونه
    لمى\بنسافر بعد خمس ايام ع بال نجهز اغراضنا ومابقى شي
    مها\اسكتي لاتضيقين صدري اكثر من كذا الاماقلتي لي والمدرسه
    لمى\بكمل هناك
    مها\يعني مدرسه عربيه
    لمى\ايه ابوي قال كذا
    مها\ماتلاحظين المشاكل جت وراء بعض
    لمى\الاوالله انك صادقه ليه يالبخت وش في يدينا لوتعبنا ولو بكينا ماراح نستفيد شي
    مهــا\طيب راح تكلميني
    لمى\اكيد راح اكلمك بالماسن يعني بعوضك
    مهــا\تعوضيني ماراح تعوضيني الا بشوفتك
    لمى\بشوفتي الشكــــوى لله عــــــــاد خلاص لاتخافين راح نشوف بعض وانت الحين اللي بشوفك توقفت الدنيا
    مها\الا بالنسبه لي توقفت خلاص ماابي حياة من دونك من غيرك انا كيان لكن بلا روح
    لمى\خلاص لاتقطعين قلبي تكفين لاتخليني اسوي شي يكلفني كل عمري
    مها\اهـــــــــــــ كبر السماء وكبرالحنين*
    المهم سكرو من بعض وصاكه في وجيهم الدنيا وهاليوم عندهم كله هم وحزن وكئابه
    ياحياتي هالبنتين مايستاهلون والله
    الكاتبة رقيقة المشاعر



    http://alqaree.com/telwat/
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الجمعة أغسطس 28, 2009 4:02 am

    مرت خمس ايام ومابقى على رحلتهم الا ثلاث ساعات راحو يودعون اهلهم ويسلمون عليهم قبل مايسافرون المهم لمى ماطاوعها قلبها انها تروح من دون ماتودع مها قالت لاابوها مرعلى بيت مها وماقال شي ودها لبيتها ودخلت عليها فجاء انهبلت مها منصدمه ماكانت متوقعه انو بتشوفها شافتها بس عند الباب اغمى على مها ماقدرت تستحمل فراق لمى , لمى انجنت خافت على صديقتها وبسرعه ودها المستشفى ولحقوهم اهل لمى بسيارتهم انخفض ضغطها وعطوها ابر ومغذي علشان ماينخفض عليها المهم لمو يوم تطمنت على صديقتها راحو للمطار وصحت مها وراحت للبيت
    الحين الساعه 8م في الطياره لمى مره تعبانه وضايق خلقها بس الشكوى لله المهم مهاوي نفس الحاله بس تنتظر اتصال من لمى الحين الساعه9ص وصلو لمى الحين بس ماصدقت لمى انها توصل علشان تكلم مها وبسرعه راحت تدور على كبينه بس للاسف مالقت المسكينه وراحو المطعم ياكلون وبالصدفه لقت كبينه عندهم وراحت كلمت مها
    ماصدقت يرن التلفون وبسرعه ترد
    مها\الولمى
    لمى\هلا والله ابشرك وصلنا
    مها\الحمدلله على سلامتكم
    لمى\الله يسلمك كيفك الحين
    مها\زفت
    لمى\بسم الله عليك وش فيك؟؟
    مها\من بعد فرقاك
    لمى\لا عاد لاتقلبين المواجع تونا بس اليوم بعدين نسيت اقولك بنجي في العطلات
    مها\امانه يالله متى تجي يوه بقى كثير
    لمى\ ياسرع الايام بعدين قتلك لاتقلبين المواجع
    مها\ طيب انتبهي على نفسك بتدخلين على الاميل
    لمى\اكيد ان شاءلله بس انتي لاتخافين
    مها\طيب متى
    لمى\يوه عاد وقتنا غيرعن وقتكم احنا متقدمين عنكم بربع ساعِِه خلاص الساعه 11بالليل
    مها\ok
    لمى\خلاص لاتنسين انتبهي على نفسك واشتاقيلي
    مها\اكيد لاتوصين وانتي بعد
    لمى\بااااااااااااااي
    مها\باااااااااااااي
    بهالحاله المساكين مره نفسيتهم زفت مقسى تعابير الزمان شفتو الزمن كيف قاسي
    مرو في ايام حزن وكئابه ,وبشكل يومي يكلمون بعض بس اكيد مايعوضهم الا لم يكونوون مع بعض
    لمى درست بمدرسه عربيه ومها ماراحت المدرسه اسبوع فاقده لمى مره فراقها تعبها ياحياتي
    المهم بنات المدرسه يسؤلون عنها الكل حتى فاقدها مو بس مها المدرسه مالها طعم من دونها المهم صار لها مواقف حلوه بالمدرسه والتفشيلات جاء يوم من الايام وهي مسويه قدام بنت من الكويت سالتها البنت قالت انتي وش تقديرك طبعا السطعات والفقشات قالت لمى والله انا ماجيب الا امتياز وهي ماتدري البنيه وين ربي حاطها فيه المه دخلت عليهم الاستاذه ولمى هناك شاده حيلها بقوه بالعربي تبي تعوض ايام الخوالي والاستاذه سالت سؤال بالرياضيات وقامت لمى وجاوبت عليها قالت الاستاذه ماشاءالله عليك يعني مو واضح انو تقديرك جيد هنا لمى تفشلت وجلست تلقط وجها طبعا البنت تطالعها بستغراب البنت مصدومه احسن عشان ثاني مره تعرف تكذب بس بنفس الوقت مسويه مؤدبه وهاديه وهي ماتدري وين ربي حاطها فيه


    الكاتبة رقيقة المشاعر



    http://alqaree.com/telwat/
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الجمعة أغسطس 28, 2009 4:04 am

    بعد مرور10شهور اتصلت لمى على مها
    لمى\الو مهاوي عندي لك بشاره حلوه
    مها نايمه مها\وش وش عندك؟؟
    لمى\ماراح تصدقين
    مها\ طيب وشو قولي؟؟
    لمى بكل برود\ فكري وكم بتعطيني؟؟ طيب
    مها\يالله ماني فاضيتلك بنام فيني النوم قولي
    لمى\ طيب خلاص بقول لا تاكليني لمى بضحكه ان شاءالله بكره الصبح عندكم يعني بكون في السعوديه
    مها\كذابـــــــــــه مااصدقك عارفه مزحك اقول اسكتي والله اذا صار صدق بنجن
    لمى لا تنجينين بس والله ماكذب بكره احنا عندكم
    مها\لا مااصدق انا بحلم ولا بعلم؟ يالله لا ماصدق انتي من جد انا احلم قولي لي؟؟؟....
    لمى\لا ماتحلمين انتي في حقيقه يالله احنا بعد ماصدقنى نفسك واحشتني موت
    مها طار النوم وجلست تصارخ من الفرحه مها\ يالله انا اكثر والله طيب ابوك بيجي معكم
    لمى \ وش رايك اكيد
    جهزو اغراضهم بكره بنرجع بس لاتستانسين واجد اذا خلصت العطله بنرجع
    مها\بكيفه اهم شي نشوفكم بس ياليت تجلسون هنا على طول
    لمى\يوووووووه عاد هذا احلمي
    مها\انا حلمت وخلصت يالله بروح اجهز اغراضي عشان اذا جيتيني اول ماتوصلين على طول قولي لي وتعالي عندي
    لمى\اكيد ماراح استنى
    مها\ايه اشوى يالله مت يجي بكره استناه على نار
    لمى\لا يامها مايصلح كذا لاتحمسين واجد علشان مايصير شي
    مها\يمه لاتخوفيني لا ان شاء الله ماراح يصير شي
    لمى\ايه انا اعلمك خلاص انتي بس ادعي ٍِِِِِانا نوصل بسلامه
    مها\امـــــــــــــــــين
    لمى\ايه كذا تعجبيني يالحين بسكر منك علشان بروح اجهز اغراضي
    مها\ok انتبهي على نفسك بـــــــــــــــاي
    لمى\بـــــــــــــــــاي


    الكاتبة رقيقة المشاعر



    http://alqaree.com/telwat/
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الجمعة أغسطس 28, 2009 4:07 am

    بعد مرور 3 شهور وخلصت العطله خلاص لازم عائله لمى يرجعون لبريطانيا اليوم رحلتهم على لندن الساعه 6 المغرب والمهم الحين الساعه 1 الظهر اهل لمى توهم صاحين من النوم يجهزون اغراضهم علشان يالله يمديهم يسلمون على اهلهم بعدين يرحون المهم طلعوا من البيت وقفلوه وراحوا السوبر ماركت الساعه 3 بياخذون اغراض هم يحتاجونها مايحصلونها هناك المهم راحوا لاهلهم يودعونهم بعدين راحت لمى اكيد تودع مها طبعا نفس كل عاده سوو فلم هندي المهم الساعه 5 ماقدامهم الا ساعه وحده بس بسرعه طلعت لمى من مها وبسرعه راحوا للمطار وعلى طول على الطياره يعني مانتظروا


    المهم الحمدلله وصلوا للبريطانيا بسلام وطمنوا اهلهم انهم وصلوا بسلام وراحت لمى كلمت مها وطمنتها عليهم وان شاء الله العطله الجايه راح يجوون بقى على دراست ابوها سنتين ان شاءالله
    وراجعين



    واتمنى روايتي نالت أعجابكم

    تحياتي بنوتة رجة

    اذكركم الكاتبة رقيقة المشاعر



    http://alqaree.com/telwat/
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الأحد أغسطس 30, 2009 12:41 am

    ان شاء الله الي عجبتة الرواية ان شاء الله اكتب الرواية الثانية اسمها (الفراق المؤلم)ون شاء الله الباقي



    http://alqaree.com/telwat/
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الأحد أغسطس 30, 2009 12:46 am

    اية نسيت الكاتبة رقيقة المشاعر >>>>>ادري ازعجتكم بس لو ماقلت كذا بتذبحني خخخخخخخ



    http://alqaree.com/telwat/

    امييرة بكلمتي
    "| المشرف العام~


    انثى عدد المشآركـآت: : 4180
    أنآ: : ..
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف امييرة بكلمتي في الخميس سبتمبر 03, 2009 7:40 pm

    رااااااااااااائع مشكوووورة



    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في السبت سبتمبر 05, 2009 4:29 am

    يسلمو ع الرد



    http://alqaree.com/telwat/
    avatar
    رقيقة المشاعر
    "|عضو مشارك~


    انثى عدد المشآركـآت: : 58
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف رقيقة المشاعر في الخميس سبتمبر 24, 2009 10:46 am

    يعطيكم العافية
    وان شاءالله روايتي عجبتكم
    .........
    الله يسعدكم احبائي
    وشكر خــــــــــاص لبنوته رجه الله لايحرمنا منك يالفلا...

    امييرة بكلمتي
    "| المشرف العام~


    انثى عدد المشآركـآت: : 4180
    أنآ: : ..
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف امييرة بكلمتي في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 10:27 am

    يسلمووووو



    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    avatar
    اسيرة غرام
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 761
    أنآ: : طـــــــــــــــالـــــــبـــــــــه
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف اسيرة غرام في الأحد أكتوبر 04, 2009 9:42 pm

    مشكوره بنوته

    ومبدعه يارقيقه

    تقبلي مروري
    avatar
    $بنوته كول$
    "| عضو فضى~


    انثى عدد المشآركـآت: : 254
    أنآ: : طـــــــــــــــــــــــــــــــــالبه
    تاريخ التسجيل : 16/09/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف $بنوته كول$ في الإثنين أكتوبر 05, 2009 5:01 am

    مرة حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوه
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 2:05 am

    يسلموووووووو ع الردود



    http://alqaree.com/telwat/
    avatar
    رقيقة المشاعر
    "|عضو مشارك~


    انثى عدد المشآركـآت: : 58
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف رقيقة المشاعر في الجمعة أكتوبر 16, 2009 10:11 am

    يعطيك العافية يالغوالي
    avatar
    καвṙтиε чα нαṃ
    {كبرتني ياهم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم~
    {كبرتني ياهم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم~

    ذكر عدد المشآركـآت: : 9269
    أنآ: : "طــالب فاشل في السكول كلها هجووله"
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009

    تعالو رد: رواية يوميات لمى ومها روعة للكاتبة رقيقة المشاعر

    مُساهمة من طرف καвṙтиε чα нαṃ في الإثنين نوفمبر 30, 2009 9:18 am

    يسلموووووووووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 3:10 am