منتدى كريزي ستي

عــــــــــالمـ الجــنـون والمــــــرح تضيـــع في عــالمـنــــا

♥️ م ـبآإرك ع ـليكـم الإستـآإيل آلجديد ♥️

    اموااااج الحــــب نكمل معكم القصه واسفين ع التاخير....

    شاطر
    avatar
    ملك الحب والحنان
    "|عضو فعال~


    ذكر عدد المشآركـآت: : 100
    أنآ: : مطنش الدنيا كلهــــــا
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    تعالو اموااااج الحــــب نكمل معكم القصه واسفين ع التاخير....

    مُساهمة من طرف ملك الحب والحنان في الجمعة أغسطس 14, 2009 4:28 pm

    كل واحد يتمنى يعيش حيات سعيد وملاكه ...... بس انا اول بعيشهاهههه.....كملو بس
    ملاك:سعيد
    سعيد:ملاكي
    ملاك:احبك بينون طلبتك لتهدني
    سعيد:يا بعد عمري والله انا ال طلبتج لتهديني وتاكدي ان عمره سعيد ما بيروم يعيش بدون ملاك
    يلست يومها ملاك اتصيح وحضن سعيد كان وسيلة افراغ للاحزانها ودموعها.
    في بيت بوحمدان.....................
    بوحمدان:خلاص يابو مايد خلاف بنرد عليكم
    بومايد وهو يقوم:على خير انشاء الله
    بوحمدان:على وين
    بومايد:بنرد بوظبي
    بوحمدان:لاوالله ماتردون ال وولدكم يشوف بنتنا النضرة الشرعية وتباتون عدنا كم يوم بدال ها الخط
    مايد:بس ياعمي
    بوحمدان:لابس ولاشيء
    بومايد:اذا علي انا انا ماعندي مانع
    مايد تافف في داخله بقهر ............وقف بعيد عساس يشوفها بدون ما تحس بس لمح ضلها كانت متحجبة ومب باين غير نصها هو ما اهتم ورد داخل ختى ماشافها عدل
    بوحمدان:ها بوي شو رايك في بنتي
    مايد:ها تكلمني عمي
    بوحمدان:هي اكلمك بس شكلك رحت معاها
    مايد:هي ما شاء الله عليه بنتك مب ناقصنها شيء
    بوحمدان:على بركة الله
    مايد:ال ياعمي بسالك هي كم عمرها
    بوحمدان ارتبك :هاء هي هي عمرها 15 سنة
    مايد:وايد اصغيرة
    بوحمدان:لا صغيرة ولاشياته عمرها مناسب لزواج
    مايد:وانا اشوف جي بعد يا عمي
    بوحمدان:على بركة الله
    مايد بدون نفس:الله يبارك فيك ياعمي
    بومايد:مبروك ياولدي
    مايد بقهر:الله يبارك فيك ابويه
    تحددت الملجة بعد اسبوع لان المعرس يا زعم مستعيل وردوا اهل بوظبي بيوتهم.
    سهيلة وهي تدخل بيتها بتعب من الخط الطويل كانت ولهانة على خالد دشت الصالة شافته يالس وشكله حيل تعبان وقاعد يشرب ويشرب كسر خاطرها شكله ماتحب تشوف خالد تعبان يت ويلست عداله وبحنان
    سهيلة:خالد
    خالد طالعها بتعب:حبيبتي
    سهيلة حضنت راسه في صدرها:قلب حبيبتك شو فيك
    خالد:اااااااااااااااه تعبان
    سهيلة وهي تلعب في شعره الطويل:سلامتك من التعب
    خالد طالعها بعتاب:ليش ماكنت اتردين على اتصلاتي ما وحشتج
    سهيلة:كنت مشغولة مع اخوي
    خالد غمض عيونه وهوفي حضنها:حبيبتي مابيج تنشغلين عني احبج
    سهيلة:شكلك تعبان ارقد
    قامت بتروح بس هوسحبها مسكهامن خصرها وقطعها من البوس وووو ووووووووهي في احضانه ذايبة
    سهيلة:خالد بس
    خالد:احبج
    سهيلة:خالد الله يخليك
    خالد يرد ويقول:احبج.................باس ايدها وصبوعها صبع صبع احبج ياقلب خالد
    ماتقدر تنكر انها هي بعد مشتاقتله دفنت نفسها في احضانه قعد يلعب في شعرها حضنته وماحست بعمرها ال وهي راقدة وخالد حاضننها بالقو.

    (ان تحب ان تعشق ,ان تهدي شخص قلبك فتتسال هل يستحق هذا الشخص الحب الذي تحمله له ام لاء )
    نهاية الجزء الرابع............ تحياتي(العيون الوساع)
    الجزء الخامس.............................قرائة ممتعة
    كانت تركض في الشارع ماتعرف وين اتسير ,وهو يركض وراها طاحت شيلتها وبغت اتشلها بس حست فيه ماسكنها من ورى وهي تحاول اتفج عمرها منه.
    ............:هدني هدني الله يخليك
    ............:ههههههههههه اهدج تحلمين حبيبي انا مابهدج ال بعد مااردج لبوج بقايا فتات
    ...........:انزين ليش انا شو سويتلك ها الله يخليك لو اختك مكاني ما بترضى يستويلها ال قاعد يستويلي
    .........بعصبية وصوته الرجولي الحاد:اختي اشرف منج يا الخايسة
    ............:انا مب خايسة الحين انت شو تبي مني
    ............:جوجو حياتي
    الجوهرة في قلبها:امبي ها يعرف اسمي
    .........:في شو تفكرين يا قلبي
    الجوهرة:انت منو
    ..........:انا عمج الشيخ حمد
    الجوهرة:حمد بليز خلني اروح تكفى
    حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه حلمي يا قلبي الاحلام تراها ببلاش ولاشو رايج
    وشالها دزها في موتره وهي تصيح من الخاطر وهو ولا عليه همه يغتصبها على طول ,ويفك عنها رمز عفتها قام ود زها وهي خايفة حست فيه يقرب وتذكرت في هاي اللحضة ان معاها سجينة طلعت السجينة وخشتها في بطنه بطلت باب السيارة وتمت تركض وهو يركض وراها وماسك اليرح ال كان ينزف وايد
    حمد:بنت الح........وين بتروحين مني امسكج امسكج
    تم يركض يحاول يلحقها بس ماتحمل نزف وايد والطعنة كبيرة طاح على الارض والدم ينصب بغزارة ,ةوقفت مكانها مصدومة ماتحملت تشوف انسان بها الحال لو مهما سوى فيها قربت منه وكانت تحاول تشله بس هو معضل وعريض عشان جي يلست تدزه لين السيارة تولت القيادة وبسرعة على اقرب مستشفى .

    (الجوهرة.....حورية بشرية جمال خيالي عيون خضر ووساع رموش كثيفة خشم طويل وشيوخي شفايف مليانة وريانة بلون التوت بشرة برونزية لون مكسيكي خطير شعر طويل ومموج بنعومة لونه عسلي وحيل كثيف طويلة ,وجسمها ينعد فيه القصيد من جماله وحسنه في الجامعة عمرها 18 سنة ........)

    (حمد شاب طررررررررررررر ملامحه رجولية حيل وحادة صوته خشن وفي نفس الوقت دافي ويوحي بالقوة طويل عريض ورياضي يكره ابو الجوهرة بعدين بتعرفون السبب يشتغل محامي ناجح ,يكره البنات عمره 24 سنة)
    في المستفى..................
    الجوهرة:ساعدوني الله يخليكم ساعدوني
    الممرض: هدي نفسج يااختي شو استوى
    الجوهرة برتباك:ها ما عرف انتوا اسعفوه الحين
    الممرض:ان شاء الله
    دخلوا حمد غرفة العمليات على طول ,ويا الدكتور المسؤال عن حالته بعد اشوي طلع الدكتور للجوهرة ال كانت مرتبكة وخايفة.
    الدكتور المواطن:لو سمحتي اختي
    الجوهرة:نعم شخبار حمد
    الدكتور:ممكن نعرف صلة القرابة بينج وبين المريض حمد
    الجوهرة بدون ما تحس:ريلي الله يخليك طمني عليه
    الدكتور:لتخافين بذن الله بيكون احسن
    الجوهرة بامل:امين
    كان الدكتور يشتغل بضمير وبعد ساعتين طلع الدكتور برع حق الجوهرة.
    الدكتور محمود:السلام عليج اختي ان شاء الله احسن الحين
    الجوهرة:وعليكم السلام الحمدالله طمني على حمد
    محمودوهو مبتسم:لا الحمدالله ريلج بنيته قوية وقدر يتخطى الطعنة وهو الحين احسن عطينه بنج وما بينشى لين اليوم الثاني بس انا مطر اكلم الشرطة لان ال استوى مب اشوي
    الجوهرة بترجي:الله يخليك دكتور مانبى فضايح ماله داعي الشرطة يدرون بشيء
    محمود:مع اني بخالف القانون بس عشانج حاضر ما بخبر الشرطة
    الجوهرة:اوكي دكتور اهتم في حمد انا لازم اروح ابدل ثيابي وراجعة
    محمود:الله يحفضج
    طلعت الجوهرة من المستشفى وهي تحمد ربها ان حمد بخير ابتسمت بالم حاول يغتصبها وهي ساعدته ماتدري متى بتفتك من قلبها الطيب الحساس.
    في نفس الوقت بيت بوملاك ...............
    ملاك يالسة في حجرتها ملانة ومالها بارض حق شيء
    ملاك:اف ملل متى بكبر وبتزوج حبيبي سعيد الله اتخيل نفسي كبيرة ومعرسة .............ليش مااكلمه
    خذت تلفونها وضربت رقم سعيد...............سعيد كان توه بيرقد شاف مبايله يصيح طالع الاسم (حبيبي الاول والاخير)ابتسم ورد بصوت دافي.
    سعيد:الو
    ملاك:هلا باحلى الو في العالم كله
    سعيد:ههههههههههههههههههههههه
    ملاك:فديت الضحكة عساها دوم
    سعيد:ملاك
    ملاك:روحها
    سعيد يعطي في الويه:بغيت شيء
    ملاك:اخ ويهي احترق وانا ال متعنية اتصلك
    سعيد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك:ضحكتك مول مب حلوة
    سعيد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك:سعاودي لتيلس تضحك علي ترى والله ازعل
    سعيد:اسف حبيبتي والله اسولف وياج
    ملاك:سعيد ابا اشوفك
    سعيد:انت صاحية ولامينونة
    ملاك:يو سعيد انت وبعدين معاك خلك من العقد اشوي
    سعيد:واذا حد شافنا ونحن مع بعض
    ملاك ولا يهمها:عادي خطيب مع خطيبته
    سعيد:شفت ميانين وايد بس مثلج مينونة ما شفت
    ملاك:احم احم وافتخر
    سعيد:طالعو هاي
    ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سعيد:فديت الضحكة ملاكي
    ملاك:عيونها
    سعيد:وين تبين تشوفيني
    ملاك بفرح:الحين انا يايتلك انت اترياني برع اوكي
    سعيد:اوكي
    (الحب كالماء لاتستطيع العيش دونه ,ولكن يبقى السؤال هل ستستمر تشرب الماء للابد ,ام سياتي يوما تبحث فيه عن قطرة ماء فلاتجدها.)
    في بو ظبي........................
    بيت خالد..............كانت سهيلة واقفة عدال المنضرة وهي فالة شعرها الاشقر الطويل وقاعدة تتلمس بطنها والبيبي تبي تحس بضناها ماحست ال بخالد حاضننها من ورى يبوسها على خدها وايده تتلمس بطنها ال كبر اشوي بسبب الحمل.
    خالد:بتكونين اروع واحلى ام في العالم
    سهيلة استحت خلاها تجابله وهو يتاملها ويبتسم بحب وحنان
    خالد وهويبوسها على خدها:من وين تيبين كاهاالجمال
    سهيلة برتباك:ها
    خالد حضنها وهو مغمض عيونه:فديتج حبيبتي
    سهيلة بصوت خجول:خالد
    خالد بحب:عيونه
    سهيلة:تحبني
    خالد:اعشقج يا قلب خالد
    سهيلة بفرح:صدق يعني ماتحب غيري ومستانس معاي
    خالد يضعف جدام عيونها وعفويتها يحبها يموت فيها وهي تعرف ان مستحيل تلقى في يوم حد يحبها كثر خالد.
    خالد:انت الاولى والاخيرة في حياة خالد
    سهيلة:خلودي
    خالد:قلبه
    سهيلة باسته على خده:شو تبا ولد ولا بنت
    خالد وهو ذايب:ال يه من الله حياه الله واهم شيء انه ياي من بطن حياتي
    سهيلة وهي تلعب في شعره:الله يقدرني واسعدك
    خالد بخبث:تقدرين
    سهيلة:كيف
    خالد وهو يبوس ايدها:قولي احبك خلودي
    سهيلة غدى ويها علبة الوان من المستحى
    خالد:هههههههههههههههه ما طلبت المستحيل بليز ابي احس انج اتبادليني نفس الاحساس
    سهيلة:يعني لازم
    خالد:هههههههه هي لازم ولا صج بزعل
    سهيلة بهمس:احبك خلودي
    خالد ذاب حضنها بالقو وباسها على راسها.
    وصلت ملاك بيت بوسعيد وحصلت سعيد يترياها برع وهوماسك وردة حمرة في ايده.
    ملاك :مرحبا سعيد
    سعيد وهو مبتسم:مرحبتين
    ملاك:شو ها ال في ايدك
    سعيد ابتسم:وردة حق ملاكي
    ملاك:حقي انا
    سعيد:طالعو هاي عيل حق منو
    ملاك وهي تاخذ منه الوردة :مشكور
    سعيد:مابا مشكور ابي شيء ثاني
    ملاك بطفولة:شو تبا
    سعيد بخبث:بوسة
    ملاك ابتسمت بمستحى وباسته على خده بكل نعومة
    صحاها صوته من هاي الذكرى.........
    سعيد:ليالي بلاج وين سرحتي
    ليالي ابتسمت:سعيد
    سعيد:هي سعيد بلاج .......وبستهزاء:اليوم ما شفتج في الشقة
    ليالي:انت شو تبا مني تعرفني اعرفك
    سعيد:تشبهين اعز انسانة على قلبي وانت ما تسوين ضفرها
    ليالي اشوي وبتنزل دموعها:انت مالك شغل تفهم
    سعيد:ههههههههههههههه ومنو ال له شغل الريايل ال تنامين في احضانهم
    ليالي صفعته على ويها بالقو,وسعيد عصب
    سعيد:انا سعيد تي وحدة رخيصة مثلج تصفعني انت ولا شيء ولاشيء
    ماقدرت تتحمل كلماته ال كانت خناجر في قلبها ركضت شقتها دخلت حجرتها وقفلت الباب على عمرها فرت عمرها فوق شبريتها وهي تصيح وردتلها الذاكرة لسنين ورى يوم كانت هي غير ,وسعيد غير.
    نهاية الجزء الخامس..........تحياااتي....
    avatar
    ملك الحب والحنان
    "|عضو فعال~


    ذكر عدد المشآركـآت: : 100
    أنآ: : مطنش الدنيا كلهــــــا
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    تعالو رد: اموااااج الحــــب نكمل معكم القصه واسفين ع التاخير....

    مُساهمة من طرف ملك الحب والحنان في الجمعة أغسطس 14, 2009 4:38 pm

    الجزء السااادس .....
    سعيد:اااااااااااااااااه احلى بوسة من ملاكي
    ملاك بمستحى:سعيد
    سعيد:عيونه
    ملاك:فديت عيونك
    سعيد:ملاك اوعديني
    ملاك:اوعدك
    سعيد:مهما استوى ما نفترق
    ملاك بطفولة: اوعدك
    اليوم الثاني..............................
    نش حمد من رقاده هو يذكر ال استوى امس بعده يحس بتعب وين طعنته الجوهرة يلس يفكر منو يابه المستشفى معقولة الجوهرة كل شيء جايز في هاي اللحضة دخل الدكتور محمود وعلى ويها احلى ابتسامة.
    محمود:الحمدالله على السلامة
    حمد بتعب:الله يسلمك دكتور منو يابني هني
    محمود:زوجتك واضن اسمها الجوهرة
    حمد بصدمة:زوجتي
    محمود:حصل شيء
    حمد ابتسم بخبث:لاء بس هي وينها الحين
    محمود:برع تبي تشوفك
    حمد:خلها تدخل دكتور ورجاءا مابا حد يزعجنا
    محمود ابتسم:ان شاء الله
    طلع محمود برع وقال حق الجوهرة تدخل دخلت بعبايتها المخصرة وشيلتها الشفافة ال مالها لزوم لان قصتها كلها طالعة ,اما ويها كان خالي من الميكاب كانت موطية راسها
    الجوهرة:الحمدالله على السلامة
    حمد ببتسامة استهزاء:الله يسلمج يا زوجتي
    الجوهرة:انا قلتلهم جي عشان مايسالون و يحققون والسموحة منك
    حمد:مشكورة لانج انقضتي حياتي ويبتيني الدختر
    الجوهرة:ها اقل شيء ممكن اسويه لك بعد ما طعنتك
    حمد:نسيتي انا شو كنت ابا اسوي فيج
    الجوهرة:انا اعرف كل شيء
    حمد:شو ال تعرفينه
    الجوهرة:انت بغيت تغتصبني عشان تحر قلب ابوي ال صرق ابوك وكان سبب في موته
    حمد:شاطرة تعرفين كل شيء
    الجوهرة:انت ما بتحر ابوي انت بتذبح نفسك يا حمد بدون ما تحس ابويه ما يعرف ان ولد ال.. حي ولو درى بيخطط كيف يفنيك من الوجود
    حمد:ههههههههههههههههههههههههههههه لاانت ولاابوج اتخوفوني
    الجوهرة:انا مستعدة ادفع دين ابويه
    حمد يتطنز:وكيف بتدفعينه في الشؤون المالية ..........وبصراخ تقدرين ترجعين الزمن ورى
    الجوهرة نزلت دموعها:لاء ما اقدر ما اقدر بس اذا ...........وهي مستحية اذا كنت في خاطرك خذني زوجة لك بدون مهر ولا زواج ولاتكاليف يعني بالمختصر المفيد ببلاش وهذا اعتبره دين ابويه عذابي معاك وانت تقدر اطبق الشرع وتاخذ علي ثلاث اذا بغيت
    حمد عيبه اقتراحها وابتسم بمكر:اوكي
    الجوهرة تدري انه يبي ينتقم من ابوها واسهل طريقة الانتقام هي زواجه من بنت عدوه اللدود استوى الزواج في المحكمة في نفس اليوم ال طلع فيه حمد من المستشفى ووقع ابوها على الموافقة مجبر لان بنته يا زعم تباه ولا قاهرنه اكثر انه خذها ببلاش ما دفع فيها ربية وحدة وبو الجوهرة ما كان يدري ان حمد هو نفسه ال دمر اسرته ,وكان سبب في موت ابوه.
    عند ملاك وسعيد................
    سعيد:ملاكي في شو تفكر
    ملاك :سعيد ان كل شيء بيتغير
    سعيد:مب فاهم وضحي
    ملاك:سعيد احس انه ممكن ايه يوم تدور فيه علي وما تلاقاني او اي يو واكون في حياتك مجرد ذكريات
    سعيد مسك ايدها وبحنان:مستحيل ايه ها اليوم لان سعيد وملاك مكتوبين حق بعض من الازل.

    نهاية الجزء السادس....................تحياتي
    الجزء السابع.....
    عند حمد والجوهرة وصلت الجوهرة مع حمد بيته الصغير
    حمد بصوت حاد:غطي شعرج
    الجوهرة بطاعة:ان شاء الله
    حمد وهو ينزل من سيارته وتنزل الجوهرة معاه:دخلي بريلج اليمين
    دخلت الجوهرة بريلها اليمين وهي حاسة بخوف ,حمد رواها البيت على السريع بعدين دخل الجناط غرفتهم .
    الجوهرة وهي تعق عباتها وشيلتها:ارتب الاغراض حمد
    حمد وهو يتاملها:لاء انا ما احب حد يرتب اغراضي غيري رتبي اغراضج انت
    الجوهرة:اوكي انا بدخل اخذ شاور
    حمد بصوته الحاد:اوكي بسرعة
    دخلت الجوهرة الحمام (تكرمون)تاخذ شاور
    حمد:اف هاي طولت
    بعد فترة طلعت الجوهرة وما شافت حمد في الغرفة ابتسمت بفرح لبست ليسو الصلاة ,وصلاة بكل خشوع بعد فترة دخل حمد وقالها انه ياب العشى طلعت تاكل وهي تلاحظ الحقد ال باين من نضرات عيونه يومها ضربها حمد لانها كانت اترد عليه وما ترضى انه يسب ابوها وها ال زاد الم وحزن الجوهرة .
    (ما اصعب ان تشعر بانك مجبر على القيام بشيء لاتريده ,تعرف انك غير قادر على الرفض لانهم اشتروك بجبروتهم وقسوتهم يبتسمون بحقارة ثم يقولون هذا ما علمتني ايه الحياة ,هل الحياة هي من علمتك ان تكون قاسيا ,وان يكون قلبك كالحجر كلا ليست الحياة بل انه انت ,انت من صنعت ذلك الرجل القاسي وامراة كالجليد تسكت لمن يهينها تضحي من اجل غيرها.)

    عند الم الذكريات (هههههههههههه خوش اسم)
    مسحت دموعها تذكرها للاي شخص كانت تعرفه تخلي دموعها تنزل سمعت صوت الباب قامت بتعب تفتحه.
    حمدة:اشحالج ليالي
    ليالي:بخير طاب حالج تفضلي حياج
    حمدة:دام فضلج فديتج
    ليالي:اليوم مشرفتني
    حمدة:ولهت عليج ويت اشوفج يا بوج مانعينا نيلج بس انا عاندت ويتج
    ليالي:تسلمين فديتج
    حمدة:ماعلينا انا ياية اعزمج على عيد ميلاد ولدي
    ليالي:ماشاء الله كم بيكمل
    حمدة:بيكمل 8 سنين
    ليالي ابتسمت:العمر كله
    حمدة:لازم تين
    ليالي:اكيد بي
    حمدة وهي تبوس ليالي على خدها:فمان الله
    ليالي:فمان الكريم
    ابتسمت بحزن ورجعت بذاكرتها لورى لذاك اليوم .

    مرت شهور واستوت احداث منها زواج مايد من حمدة ,وسهيلة ال ربت ويابت ولد سموه حارب,اما الجوهرة فعايشة في عذاب مع حمد ال قالها بصريح العبارة انها ولا شي,اما ملاك وسعيد فدوم مع بعض ابتدت المدارس وداومت ملاك وداوم سعيد .

    نهاية الجزء السابع.................... تحياتي(العيون الوساع)
    الجزء الثامن........................................قرائ ة ممتعة
    كانت توها رادة من بيت ابوها سمعت صوته ال تكرها من كل قلبها
    مايد:وين كنت يا مدام
    حمدة وهي تفصخ عباتها وشيلتها:كنت عند ابويه عندك مانع
    مايد:وال اتسير بيت ابوها ما تخبر الحمار ال في البيت وال انا مالي اعتبار عندج
    حمدة:زين يوم عرفت نفسك
    مايد صدق عصب هو بروحه ما يوطنها وبعد اتقلل من قدره بدون ما يحس بنفسه يلس يفرغ غضبه فيها تم يضربها بكل قسوة وهي تصيح وتقوله اخر مرة
    مايد وهو يتنفس بصعوبة:عشان تعرفين مب مايد ال تي وحدة شرواج تهينه فاهمة
    حمدة:اكرهك اكرهك
    مايد بصراخ:جب ولا كلمة جني انا ال ميت فيج
    حمدة:انت من اي جنس من البشر مخلوق
    مايد:لسانج وايد طويل واذا ابوج ما عرف يربيج انا بربيج
    حمدة بصراخ:انا مرباية غصبا عنك يا حقير
    ماحست بكلمتها ال ومايد كان بيصفعها
    حمدة:لتضربني الله يخليك انا اسفة
    مايد حس انه زودها بس هي لسانها طويل ,وهو مب حاس انه مزوج طول الشهرين ال تزوجوا فيها هي تنام في غرفة وهو في غرفة طبعا ها لانه هو ما يعترف كونها زوجة ,وهي مب مهتمة تقول في قلبها طز فيه.
    مايد بنبرة قاسية:اسمعيني زين اذا سمعت صوتج ساعتها ما بيكفيني موتج
    حمدة وهي تصيح:انت ليش تزوجتني عشان اتعذبني معاك
    مايد بصراخ:اقولج جب
    حمدة في قلبها:والله لدفعك ثمن الضرب ال حصلته منك يا مايد
    في بيت بو سعيد.......................
    سعيد:ابويه
    بوسعيد:امر ابويه
    سعيد:ابويه انا شاركت في اليولة
    بوسعيد بفرح:صدق بالبركة والله انك فرحتني
    سعيد:ابويه انت صدق مستانس
    بوسعيد:اكيد بستانس وانت يويل ما عليك كلام
    سعيد:احم احم ترى اغتر
    بوسعيد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك:فديت ها الضحكة
    بوسعيد:ملوكة انت من وين دخلتي
    ملاك :بعد من وين من الباب .............وطالعت سعيد:اشحالك حبي
    سعيد خاطره يضحك وابوه فاج عيونه بصدمة:بخير حبي انت شخبارج
    ملاك:مدام انت بخير انا بخير
    سعيد:فديت ال تكون بخير يوم انا اكون بخير
    ملاك:وفديت ال يتفداني
    بوسعيد:بس انتوا شو لامسويلي حشيمة ولااعتبار
    ملاك وسعيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بوسعيد:لا ويضحكون بعد
    ملاك:عمي والله السموحة منك
    بوسعيد:بالحل
    سعيد:ملاكي
    ملاك:عيونها
    سعيد:فديت عيونها
    بوسعيد:سعيد شارك في اليولة
    ملاك بفرح:صدق
    سعيد:هي صدق بذن الله بكون احسن من الخاصوني
    ملاك تقهره:تحلم
    سعيد:احلم انا اراويج
    قام سعيد يركض يلحق ملاك وملاك تركض عنه وهي تضحك بمرح
    عند الم الذكريات..................
    كانت في وسط الشارع وهي حذال بيت بوسعيد لابسة عباة البشت وشعرها الطويل طايح على اكتافها بحرية وكان باين عليها السرحان سمعت همس وعرفته هذا سعيد .

    سعيد وهويهمس في اذنها:سرحانة في منو
    ليالي:اسرح في ال ابي كيفي
    سعيد:جذي يعني
    ليالي:هي
    سعيد:يوم اكون معاج انسى المرحومة وحدة رخيصة مثلج ليش تشبه ملاكي ليش ليش
    طالعهاوشافها تصيح حس انه يبى يموت ولا يشوف دموع هاي الانسانة ال قدرت تنسيه موت ملاك
    سعيد وهويمسح دموعها بحنان:ليش اتصيحين
    ليالي دزته وركضت في الشارع اتصيح واتصيح لين ماوصلت شقتها عقت عمرها فوق الشبرية وهي تصيح على ملاك ال ماتت ويت بدالها ليالي ,وين كانت ملاك قبل كيف صارت ليالي ماتسوى فلس واهم شيء انها ولا شيء بالنسبة لسعيد ابتسمت بين دموعها وهي تذكر قبل سنوات.
    سعيد وهو يسحبها من ايدها:مسكتج
    ملاك:هههههههههههههه والله انك شيء من وين تيب هاي القوة ها قول اعترف
    سعيد:احم احم لازم انا الشيخ سعيد
    ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وايد امصدق نفسك سعيد:لا والله
    ملاك:هي والله
    ملاك وسعيد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

    (ما اجمل ان ترجع لماضي كنت فيه شخصا نضيف وما اقصى ان تكون عاجزا عن اعادة ذلك الماضي ,واخفاء هويتك لمن تحب ,تود ان تعيش لكن اين تكون القمة)
    عند خالد وسهيلة.................
    سهيلة:حبيبي
    خالد:قلب حبيبج
    سهيلة:طلبتك
    خالد على طول:تم
    سهيلة:ابيك اتودر الخمر اذا مب عشاني عشان حروبي ولدنا
    خالد وهو ياشر على عيونه:من عيوني يا عيوني
    سهيلة:فديتك
    خالد:احبج
    سهيلة:انا بعد احبك
    خالد:بس انا اكثر
    سهيلة:لا انا اكثر
    خالد وسهيلة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اختلفنا مين يحب الثاني اكثر
    مين يحب الثاني اكثر
    واتفقنا انك اكثر انك اكثر وانا اكثر

    (تذوق الطعام الحلو المذاق ,وتجنب المر ......كالحياة تكون حينا حلوة ,واحيانا كثيرة مرة والحب هو دواء كل داء)
    avatar
    ملك الحب والحنان
    "|عضو فعال~


    ذكر عدد المشآركـآت: : 100
    أنآ: : مطنش الدنيا كلهــــــا
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    تعالو ونكمل معكم الجزء التاسع....اموااج الحب

    مُساهمة من طرف ملك الحب والحنان في الجمعة أغسطس 14, 2009 5:02 pm

    رد البيت وهو ماله خاطر يرد مايبي يشوفها يحس انه ضالمها معاه ,واحيانا يحس ان هي ال تضلمه .
    مايد بصوت عالي:حمدة ياحمدة
    حمدة تسمعه بس امطنشة كانت في حجرتها تتعدل حق عرس اربيعتها مع انها ماتحب الميكاب بس حطت ميكاب خفيف ورسمت عيونها بالكحل الاسود زاد جمال عيونها الكبار الوساع ,وحطت اكسسوارت شعر في شعرها القصير,اما الفستان فخلوه على صوب.
    مايد:حمدة حمدة اف هاي ماتسمع
    طلعت حمدة من حجرتها وهي حايسة بوزها:نعم بغيت شيء
    مايد طالعها من فوق لتحت وابتسم بستهزاء وهو ياشر عليها من فوق لتحت:بتطلعين جذي
    حمدة:هي بطلع جي عندك مانع
    مايد قرب منها:اكيد عندي مانع قومي بدلي ثيابج ولا مافي روحة لعرس اربيعتج
    حمدة:مب انت ال تفرض سيطرتك علي والعرس بسيره
    مايد: وال يقول انج ما بتسيرين
    حمدة:والله انا ما خذت رايك انا بسير يعني بسير
    مايد سحبها:السالفة تحدي يعني
    حمدة:والله عاد ما يهمني حضرتك كيف اتفسرها
    مايد:حمدووووووووو لتتحديني تراج مب قدي
    حمدة:هههههههههههههههههههههههههههه ومنو ال قدك ضبية
    مايد:عمتج وتاج راسج
    حمدة:عمتك انت مب انا وانا سايرة يعني سايرة
    مايد:شكلج اشتقتي حق الضرب
    حمدة:قصورك اتمد ايدك علي
    مايد:قصوري ها
    سحبها من شعرها القصير وفرها في الحجرة وقفل عليها الباب
    حمدة وهي تصيح ودق الباب:مايد الله يخليك بطل الباب خلاص ما بطول لساني ما ابا اسير العرس بس طلعني
    لكن مايد قلبه من حجر ما هتم حق رجاءها خذ معاه المفتاح وطلع من البيت بكبره
    حمدة:ها روح انا شو اسوي الحين
    يلست وهي متكورة على نفسها وتصيح على حضها ال عقها على واحد مثل مايد.
    (لماذا نحرم ان نبتسم ,ولماذا نلقى العالم حجارة مسكينة انت سيدتي حقا مسكينة )
    نهاية الجزء الثامن .................. تحياتي(العيون الوساع)
    الجزء التاسع..................................قرائة ممتعة
    عند الم الذكريات.(ليالي).كانت تجهز حق حفلة ولد حمدووووووو لابسة فستان طويل كت راص على جسمها وحاطة مكياج اوفر وهي تلبس عباة البشت دق الجرس وكانت الجوهرة........
    في بيت الجوهرة وحمد ..............
    الجوهرة وهي قاعدة تتعدل من الخاطر
    حمد بصوته الرجولي:على وين
    تذوب من نبرته الرجولية
    الجوهرة:ها هي ابويه طلب مني اسير عرس حد من جماعتهم
    حمد:وانا
    الجوهرة ببرائة:انا جهزتلك عشاك كله ونام
    حمد وهو يلعب في شعرها:يعني لازم اتسيرين لو قلتيلي انج سايرة عزى ابوج ما عندي مانع
    الجوهرة بطفولة:هاء
    حمد بدون اهتمام:صدق انج ياهل
    الجوهرة:حمد
    حمد:انت شو سويتي فيني
    الجوهرة:انا شو سويت والله اسفة اذا ما تباني اروح خلاص مابروح بس انت لتزعل
    حمد ابتسم وهو يحضنها بالقو:لاء روحي يا قلبي بس لتتاخرين علي اوكي
    الجوهرة بطاعة:من عيوني .......حمد اروح
    حمد:هي روحي بس لتتاخرين
    الجوهرة :على امرك حمد
    حمد ابتسم وهو بنفسه وصلها.

    (ما اجمل ان تذوق الحب بعد كره,وان تشعر بحلاوته بعد العداء,اتحب ان تكون سعيدا فانا اقول وانت تقول حب بصدق لتعيش الاسعد في العالم)
    كانت في حجرتها مضايجة اليوم عيد ميلادها ومحد تذكر ,طلعت من حجرتها وسارت الصالة وهناك كانت الصدمة شافت بلونات والكل يغني حبيباردي تويو ابتسمت ونزلت دمعة من عينها ها معناته انه محد نساها شافت سعيد يقرب منها وهو مبتسم باسها على يبهتها وعطاها هدية مغلفة وحلوة ابتسم وهو يمسكها من ايدينها ويغني بصوته الحلو............
    افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني
    في عيد ميلاده عساها ميت عام الخ
    دمعت عيونها وحضنته وهي تصيح :سعيد انا كبرت سنة صح
    سعيد:ههههههههههههههه صح
    ملاك:وعمري الحين 11 سنة صح
    سعيد:هههههه صح
    ملاك:واحبك وايد صح
    سعيد سكت دقيقة وبعدين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك ابتسمت:ليش تضحك
    سعيد:اسلوبج عفوي وانت ترمسين جن محد كبر غيرج
    ملاك بدلع:سعيييييييييييييييييييييييييييييييد
    سعيد:هاء
    ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سعيد وهو يحج راسه بتفكير:هاء
    ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عند الم الذكريات........................
    ليالي:اتفضلي الجوهرة حياج
    الجوهرة:بتسيرين عيد ميلاد ولد حمدوووووووو
    ليالي:هي يت حمدوووووو وعزمتني
    الجوهرة وهي تبتسم:وانا يت اخذج انسير مع بعض
    ليالي ابتسمت:اوكي يالله
    ساروا الجوهرة وليالي حفلة ولد حمدوو دخلوا القاعة ليالي شافت الولد عمره 8 سنين دبدوب ووايد حلو يت عنده وعطته هديته وهي تبتسم بحب وتغنيله ...............................
    افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني
    في عيد ميلاده عساها ميت عام الخ
    ولد حمدوووو:شكرا خالو
    ليالي:العفو حبيبي انت شو اسمك
    ولد حمدة:اسمي زايد
    ليالي:والنعم ..............وباسته على خده بالقو
    سعيد:يا حضك يا زايد حصلت البوسة ونحن لنا الله
    ليالي:سعيد
    سعيد يستهبل:قلب وروحه

    ليالي:شو يايبنك هني ما اشوف في ريايل هني
    سعيد وهو يعطي زايد هديته:اولا يا يبتني ريولي ....ثانيا وهو الاهم يا حلوة اني ايه اي مكان اتكونين انت فيه
    ليالي بستهزاء:مب انا الرخيصة ال ماتسوى في حياتك شيء
    سعيد:الاعتراف بالحق فضيلة
    ليالي:لو سمحت
    سعيد:لا وتعرف تستاذن بعد والله حالة
    ليالي:انت وبعدين معاك
    سعيد قرب جداها وهمس في اذنها:وربي انج احلى وحدة في الحفلة ,بس تعرفين في نفس الوقت انت ما تسوين ضفر كل ال حاضرين الحفلة
    ليالي بدون ماتحس عطته طراق على ويه وسعيد عصب من الخاطر

    سعيد ما قال شيء بس يلس يتاملها بحتقارطالعها من فوق لتحت وطلع وهو يبتسم بستهزاء,اما ليالي فما رامت تتحمل طلعت من القاعة وتمت تركض في الشارع لين ما لقت نفسها في شقتها تمت اتصيح ورجعت لورى لسعيد وملاك .
    سعيد:ههههههه ما صدق ملوكة الياهل كبرت سنة
    ملاك:ياويهك الحين تشوفني ياهل
    سعيد بحنان:ملاكي زعلت
    ملاك وهي تصيح:اكيد بزعل انا احبك وايد وانت تشوفني في حياتك ياهل لااكثر ولااقل
    سعيد حضنها وهو يهمس على شعرها بحنان:حبيبي والله مب قصدي انت كبيرة بنسبالي وانا وايد احبج واذا انت فعلا تحبيني بتنفذين لي ال بطلبه منج
    ملاك:طلباتك اوامر عندي
    سعيد ابتسم:اباج تلبسين شيلة
    ملاك:سعيد بس انا
    سعيد يقاطعها:مب انت ماعدت ياهل يا ملاك البنت من تكبر تلبس الشيلة وتصلي
    ملاك نزلت راسها بخجل
    سعيد:ها شو قلت
    ملاك:تعرف ان لك سحر خاص اي شيء تطلبه مني اقولك حاضر وان شاء الله
    سعيد:ههههههههههههههههههههههههه عشان تعرفين اني سعيد شاب يعشق ملاكه
    ملاك:اونك عاد ترى ال عمرك16 سنة
    سعيد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله ملاكي
    ملاك:عيونها
    سعيد:تعرفين اني احبج
    ملاك بمستحى:اعرف
    سعيد ابتسم:وتعرفين ان حياتي بدونج مستحيلة
    ملاك:سعيد مافي شيء اسمه مستحيل في الحياة الناس هم ال يقولون الكلمة ويعرفون انها مستحيل تكون موجودة
    سعيد:ملاكي انت صغيرة بسنج لكن كبيرة بعقلج
    ملاك:رد يقولي صغيرة
    سعيد بمرح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    (ما اجمل ان تضحك ان تبتسم ,ان تشعر بانك محبوب , تبحث عن السعادة فتجد انك سعيد ,لانك متفائل , وما احلى ان تجد قلبين كتب القدر لهم الحب منذ المهد كا سعيد وملاك)

    نهاية الجزء التاسع.....................تحياتي(العيون الوساع)
    الجزء العاشر.........................................قرا ئة ممتعة

    رد البيت وهو مضايج اذكر ال سواه بحمدة حس انه زودها معاها حتى لو كان ما يباها المفروض انه ما يضلمها معاه خاف ليكون ينت بعد ما حبسها فتح باب حجرتها وشاف منضر قطع قلبه حمدة كانت يالسة على الارض وهي متكورة بعمرها تصيح بشكل يقطع القلب وشعرها القصير طايح على يبهتها ورقبتها بنعومة صدق كسرت خاطره بس ما حب يبينلها انه مهتم قرب صوبها وبقسوة.
    مايد:انت لين الحين اتصيحين
    حمدة ببرائة:انت ليش هديتني بروحي ورحت انا خافيت
    مايد يتطنز:خافيتي ليش حياتي
    حمدة:مايد اذا ما تحبني طلقني بس لتعذبني الله يخليك
    وتمت اتصيح بصوت عالي
    مايد:حمدة
    حمدة:ها
    مايد:لتقولين ها قولي نعم
    حمدة بطاعة:نعم
    مايد ابتسم:انا اسف
    حمدة مستغربة مايد يعتذر منها معقولة:سامحتك
    مايد:ههههههههه سامحتيني
    حمدة:الحين ابي افهم انت ليش تضحك علي
    مايد وهو يلعب في شعرها القصير:انا اسف
    حمدة:انزين خلاص سامحتك
    مايد ابتسم:حمدة انا اعرف اني ضالمنج معاي بس غصبا عني مشاعري مب بيدي لو بيدي جان خليتها تحبج
    حمدة:انت تحب وحدة غيري
    مايد:احب بنت خالتي بس ابويه ...............وسكت
    حمدة:ابوك جبرك علي
    مايد:حمدة انا اسف
    حمدة:ماله داعي تعتذر
    مايد:حمدة انا ابي اخذها وصدقيني بعدل من بينكم
    حمدة بكل برود:مايد انا ابي اقولك ان ابويه انا بعد جبرني عليك واذا انت تبى تاخذ بنت خالتك خذها الشرع حللك اربع
    مايد حزت في خاطره ان حمدة مب مهتمة
    مايد:يعني ما بتزعلين
    حمدة:صدقني يا مايد انه عادي عندي واذا تباني اخطبها لك ما عندي خلاف
    مايد بتردد:وانت
    حمدة:انا شو
    مايد:كنت تحبين
    حمدة:هههههههههههههه انا احب نو وي تعلمت انضلم واسكت لكن عمري ما جربت ال يسمونه الحب وما اعرف اذا كان فعلا موجود احس انه اسخف من السخافة نفسها
    مايد ما يدري ليش ارتاح يوم عرف انها ما سبق لها الحب ابتسم :اوكي الحين قومي غسلي ويهج وبدلي ثيابج واسف اني حرمتج من عرس اربيعتج
    حمدة:بعده في مجال اروح
    مايد:تبين تروحين
    حمدة:ياليت
    مايد ابتسم:يالله تزهبي وانا بنفسي بوصلج
    حمدة فرحت:دقايق وانامخلصة
    مايد:اوكي
    سارت حمدة اتعدل من شكلها وفستانها ومكياجها ومايد كان يطالعها وهو يبتسم.

    (ان تدخل في قلب انسان الفرحة شيء جميل ,والاجمل هو ان تعرف كيف تجعله يبقى سعيدا يبتسم لك ويتقبلك احي الشجرة
    الميته وكن انت من يسقيها ماء الحياة)
    عند الم الذكريات .....................
    avatar
    ملك الحب والحنان
    "|عضو فعال~


    ذكر عدد المشآركـآت: : 100
    أنآ: : مطنش الدنيا كلهــــــا
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    تعالو خلا نكمل معكم الجزء العاشر وبس وبعدين اقرو وخلصو اول لسا ما وصلكم حتى النص

    مُساهمة من طرف ملك الحب والحنان في الجمعة أغسطس 14, 2009 5:09 pm

    في وحدة من البارات ضحكات عالية وجوه نتنة وليالي كالعادة يالسة وفي حضنها ريال وتشرب من كاس الوسكي وهي تضحك بمياعة وغنج وتاثير الخمر والمخدرات باين عليها
    يابر :فديتج يا حلوة كم عمرج
    ليالي:مممممم انت كم تعطيني هههههههههههههههه
    يابر:ملامحج طفولية بس اممم 19
    ليالي:عمري يا حلو 21 سنة بس كبيرة
    يابر بطنازة:الله بها السن وانت ............سكت
    ليالي:م... عادي قولها تعرف ما يهمني
    وقامت واقفة تبي تروح بس يابر مسك ايدها ايلسها:شو
    يابر:وين بتروحين انا ابيج
    ليالي:بس انا ما بيك
    يابر سحبها:بس انا ابا
    يلس يحاول يلمسها بس هي دزته وتمت تركض بتعب وما وعت ال وهي على صدر سعيد
    ليالي وهي سكرانة:هذا انت
    سعيد بطنازة:لاء وانت الصاجة يابر
    ليالي:انت الحين شو تبا مني
    سعيد سحبها وهمس في اذنها:ليش كنت في حضنه
    ليالي:انا اسفة
    سعيد يلعب في شعرها الذهبي يا الكاكاوي الطويل (صابغتنه):ليش مشاعري اتهيج لوحدة مثلج
    ليالي:ههههههههههههههههه..........وهي تحط ايدها عليه بثمالة:لاني ماضيك وقدرك ياسعيد
    سعيد:قدري
    ليالي:بس قدر مستحيل تعرف ليش لان سعيد وم .......عفوا اقصد ليالي مستحيل يكونون لبعض
    سعيد:زين عرفتي انه مستحيل لاني ما برتبط برخيصة مثلج او حتى بفكر فيها
    ليالي:انا ال ما باك اتفكر فيني لاني ما استاهلك انت تستاهل بنت مب ههههههههههههههههههههههه وحدة مثلي انا
    هدته وهي تمشي في الشارع سرحانة وفجاة سمعت صوت
    ................:ليالي
    ليالي بفرح:شواااااااااخ

    ابتسمت وهي توايها وتحس بالماضي يرجع بويوه كل ال حبتهم وحبوها ............

    في وحدة من اكبر صالات الافراح
    حمدة:اتصدقين ما كان طايع ايبني اونه ما يصبر عني (جذابة)
    نورة:حرام لو تميتي معاه
    حمدة:واربيعتي ما احضر عرسها
    نورة:الحين اربيعتج احسن من ريلج
    حمدة سكتت ..........................وفجاة..........صرخت نورة بفرح وهي تركض جدا وحدة من دخلت الانضار كلها يت عليها من جمالها الخيالي كانت بختصار صاروخ
    نورة وهي تحضنها:فديتج انا مب امصدق شواخ انت شواخ
    شيخة بضحكة غرور:هي فديتج انا شيخة قلت ما يستوي ودوم اتعرس وما نحضر عرسها
    حمدة وهي تبوس شيخة:اشحالج شواخ
    شيخة:يا هلا انت اكيد حمدووووو
    حمدة ابتسمت:هي انا حمدة
    شيخة وهي تتفحصها:وايد احلويتي
    حمدة:تسلمين فديتج
    شيخة:سمعت انج عرستي
    حمدة:هي
    شيخة:ومنو خذتي
    حمدة:مايد الجتبي
    شيخة بهمس:ويدري
    حمدة فهمت عليها:هي يدري وعادي عنده
    شيخة :عادي عنده ان حرمته ما تكون
    نورة قاطعتها:شواخ والله لج وحشة
    شيخة وهي تلعب بشعرها العنابي يا العسلي قصير وقاصتنه مدرج يوصل للاطول من رقبتها بشوي:ادري فديتني
    حمدة:مانروم على الغرور
    ملاك:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    شيخة:اذا ما خاب ضني انت ملاك بنت مبارك ال
    ملاك ببتسامة:هي وانت شيخة
    شيخة:هي اشحالج حبوبة
    ملاك:زينة
    ومسرع ما ندمجو البنات مع بعض ال ملاك ال كانت ضايعة من بينهم لانها اصغرهم في السن وهم مراهقات.

    (شواخ حورية من حوريات الاساطير جمال رباني ودلع وغنج مغرورة وشايفة روحها فوق والكل تحت عنيدة وتحب هي ال تمشي كلمتها ولو كانت على غلط عمرها 15 تحب سعيد وحاطة عيونها عليه خخخخخخ )

    (من انت بين الاءمة والحضور ,قد تكون المرغوب به , لانك شخصا محبوب ,غرورك يجعلك ترى الاشياء من منضور الخطا قد تضحك تبتسم وتجد نفسك سعيد لمجرد معرفتك بانك محبوب ,ولكن هل سالت نفسك يوما اذا كنت تفعل ذلك لاجلك ,ام للاجلك ,ام للا رضاء غرورك ابدء من الان ولاتجعل النفاق يسيطر عليك ,فتكون بذالك قد وصلت لمرتبة الشرف واستحقيت ان تكون بالفعل شخصا محبوب )
    واقف برع يتريها وهو متافف بقهر ما حس فيها يوم ركبت موتره ال وهويشم ريحة عطرها الخيالية .
    حارب وهو محرج:ساعة لين ماتين دريول ابوج وانا ما ادري
    شواخ وهي تفر الشيلة بدون اهتمام لعصبية حارب وتقعد اتعابل في شعرها .........حارب عصب مسكها وخلاها اتجابله
    حارب:يوم ارمسج لطنشيني بعدين عدلي الشيلة وتحجبي
    شواخ بدلع وهي عايبنها ان حارب ما سكنها :اوج حروبي انت اتعورني مايسوى علي ...............وهي تلعب في شعرها .........شفت البنات واندمجت معاهم في السوالف وما حسينا بالوقت ....وعطته احلى ابتسامة
    حارب طالعها بحتقار وهو يسوق ويدخن ويسوي عمره ما يشوفها بس في داخله كان ذايب على دلعها وهي الحقيرة تعرف تاثيرها على الشباب ومنهم حارب ولد عمها.
    (حارب شاب خبال جميل ملامحه رجولية وتغلب عليه الجدية غامض احيانا وما يحب يعبر عن مشاعره حق حد عمره 24 سنة يستوي ولد عام شواخ كان مزوج بعمر 19 سنة بس حاليا ارمل وعنده بنت عمرها 4 سنين يحب شواخ ويموت عليها لاتدلعت بس مايبي يبينلها لانها ياهل اصغر منه بوايد ويجوفها رخيصة في التعامل ولايهمها منو بيرمس عليها)
    عند باب بيت شواخ...........
    حارب:حولي

    شواخ وهي تلصق فيه وبدلع:انزين انت ليش مشتط علي انا اسفة
    حارب عصب ما يحب قلة الادب قام من مكانه بطل بابها وسحبها من ايدها ودزها برع ورد يركب موتره بس حس بشواخ اتقرب.
    شواخ:هذا قدري عندك ياولد العم يزاك الله خير ...........وهي تعطيه ضهرها بتدخل البيت غمض عيونه بالم ليش يحب وحدة مايهمها حد غير نفسها ابتسم بالم لحال بنت عمه الغلط مب غلطتها غلطة اهلها هم السبب الرئيسي في تحررها.

    (ان تشعر بمشاعر لذيذة ,شيء جميل ولكن الاجمل من ذالك ان تتاكد بانك اخترت الانسان المناسب)

    نهاية الجزء العاشر............تحياتي(العيون الوساع)
    انشالله القصه تعجبكم بس .....لاني بزيد منها انشالله
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: اموااااج الحــــب نكمل معكم القصه واسفين ع التاخير....

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الخميس أغسطس 20, 2009 8:10 am

    يسلمو مرررررررة روعة

    avatar
    ملك الحب والحنان
    "|عضو فعال~


    ذكر عدد المشآركـآت: : 100
    أنآ: : مطنش الدنيا كلهــــــا
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    تعالو رد: اموااااج الحــــب نكمل معكم القصه واسفين ع التاخير....

    مُساهمة من طرف ملك الحب والحنان في الجمعة أغسطس 21, 2009 2:04 am

    الله يسلمك بنوته
    نت ذوووووقك
    avatar
    حليمه
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 984
    أنآ: : طالبه
    تاريخ التسجيل : 03/11/2008

    تعالو رد: اموااااج الحــــب نكمل معكم القصه واسفين ع التاخير....

    مُساهمة من طرف حليمه في الجمعة أغسطس 21, 2009 11:49 am

    مشكووووور قلبي عالقصه الروعه
    avatar
    ملك الحب والحنان
    "|عضو فعال~


    ذكر عدد المشآركـآت: : 100
    أنآ: : مطنش الدنيا كلهــــــا
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    تعالو رد: اموااااج الحــــب نكمل معكم القصه واسفين ع التاخير....

    مُساهمة من طرف ملك الحب والحنان في الجمعة سبتمبر 11, 2009 1:57 am

    الله يسلمك
    مشكووور ع المرور الحلو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:58 pm