منتدى كريزي ستي

عــــــــــالمـ الجــنـون والمــــــرح تضيـــع في عــالمـنــــا

♥️ م ـبآإرك ع ـليكـم الإستـآإيل آلجديد ♥️

    نكمل معكم قصة اموااااج الحــــب صح طوييله بس حلوة مرررة ..... خلي القصه تكمل ههه

    شاطر
    avatar
    ملك الحب والحنان
    "|عضو فعال~


    ذكر عدد المشآركـآت: : 100
    أنآ: : مطنش الدنيا كلهــــــا
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    تعالو نكمل معكم قصة اموااااج الحــــب صح طوييله بس حلوة مرررة ..... خلي القصه تكمل ههه

    مُساهمة من طرف ملك الحب والحنان في الخميس أغسطس 13, 2009 7:54 pm

    في بوظبي..........................
    مايد:ابويه البنت انا ماباها انت على كيفك تصرفت وخطبتها حقي
    بومايد:وبلاها البنت ما تباها ها
    مايد:ماباها وخلاص والخطوبة بتفصخها
    بومايد:وعرفت كيف تسحرك ضبوي
    مايد:ضبية بنت خالو مالها شغل انا مابا بنت بوحمدان
    بومايد:اسمعني يامايد البنت بتاخذها يعني بتاخذها واذا رفضتها لا انا ابوك ولا اعرفك
    مايد بحزن:حكمت علي بالموت وانا حي ما قول غير الله يسامحك وما بيصير ال تباه
    وطلع من البيت هو مضايج من كلام ابوه

    (مايد جمال وحلاة من الله ,طيبة قلب ,وحنان يسد العالم بكبره انسان عاطفي وايد شاعر واحساسه مرهف جذاب بشكل مو طبيعي يحب ضبية بنت خالته بس ابوه رافض يخطبلهياها ,وخطبله حمدة بنت بو حمدان عمره 21 سنة )

    نهاية الجزء الثاني........
    الجزء الثالث........قرائة ممتعة
    بومايد كان محتار من ولده هو عط الناس جلمة وما يروم يتراجع عنها موقفه بيكون مب حلو جدام العرب ,وبالذات اهل دبي في هاي اللحضة دخلت بنته سهيلة بعبايتها المفتوحة المخصرة,وشيلتها الشفافة ال تبين نص شعرها ,ومكياجها الوفر والبس ال حدث ولا حرج تمشي وهي تبتسم بغرور ممزوج بالحزن .
    سهيلة:السلام عليك ابويه
    بومايد:وايد عليج بدال ماتحبيني على راسي تكتفين بالسلام
    سهيلة تاففت في داخلها:السموحة منك ابويه
    بومايد:مسموحة ابوي عساج مرتاحة ياريلج
    سهيلة وهي تيلس وتحط ريل على ريل:مب هذا السكير ال جبرتني اخذه خلاص ليش تسال
    بومايد حزت في نفسه كلام بنته سهيلة جبرها تاخذ خالد ولد عمها ال توفى وما ترك غير ها الولد ,ووصه عليه وان محد ياخذ سهيلة غير خالد
    بومايد:ووينه ريلج ليش ما يا معاج
    سهيلة:قاعد يشرب كالعادة نفاد ........اوكي ابويه انا يت اسلم عليك والحين اترخص
    بومايد:وين يا بنتي توج ياية
    سهيلة:ماعلي ابويه خالد ابروحه في البيت
    بومايد:ليش هو ما يداوم
    سهيلة:اي يداوم الله يهديك ابويه حد يشغل واحد شرواه انا الحرمة ال اشتغل واكد على ولد اخوك يالله فمان الله
    بومايد:فمان الكريم

    (سهيلة جمال رباني وملامح طفولية حلوة عيونها خضر وكبار رموشها كثيفة خشمها شيوخي شفايفها مليانة وحمرة بيضا شعرها صابغتنه اشقر وتقصه مدرج وهو لين خصرها وكثيف طويلة ضعيفة بس حيل مخصرة وجسمها مثل جسم عارضات الازياء عمرها17 سنة متزوجة من سنة والحين هي حامل في شهرها الرابع )

    ملاك اتباغم:ابويه ابويه
    بوملاك:قلب ابوج ليش تباغمين شرات التيس
    ملاك:افا يابوملاك ما لقيت مصطلح احلى من التيس
    بوملاك:المرة الياية بدور
    ملاك:باباتي حبيبي
    بوملاك: هاتي من الاخر
    ملاك بمستحى:ابا اسير بيت خالو ام سعيد
    بوملاك:بس هي ماعندها بنات
    ملاك:ابويه
    بوملاك:خلاص روحي
    ملاك باست ابوها على خده:تسلملي يالحلى ابو في الدنيا
    بوملاك بس ابتسم هاي البنت خبلة
    في بوظبي ردت سهيلة بيتها وشافت البيت كالعادة في حالة فوضى تاففت في داخلها ودخلت الصالة شافت خالد ريلها يالس يشرب مثل كالمرة وشعره الكستنائي الحرير طايح على يبهته ورقبته بنعومة ولحيته مب محلقة وشكله صدق خبال
    (خالد شاب كلمة طررررررررررررر اشوية في حقه وسيم وسيم جدا فيه جاذبية غير طبيعية وملامحه رجولية ممزوجة بالطيبة والحنان والحب يحب سهيلة عمره 20 سنة )
    خالد ابتسم:هلا حبيبتي رديتي
    سهيلة يت وهي تفصخ العباة والشيلة وتيلس حذاله:شو ها
    خالد وهو يلعب في شعرها:اضايجت يوم نشيت من الرقاد وما شفتج في حضني حبيبتي لتروحين عني
    سهيلة:الحين ودر عنك ها السم ال تشربه
    قامت بتنش بس خالد سحبها وطاحت في احضانه قعد يبوسها من الخاطر بعدته عن حضنها بهدوء وهي ترتب قميصها
    سهيلة:انت وبعدين معاك
    خالد:احبج سهولة
    سهيلة:روح زين
    خالد:سهيلة انت ما تحبيني
    سهيلة:اقول حبيبي شو رايك تودر ها السم ال تشربه اشوي وانا اجابلك
    خالد:ما طلبتي حياتي...........ابتسم:شخبار البيبي عسى بس مب متعبنج
    سهيلة:متعبني مثل ماتعبني ابوه
    خالد:انت مب مرتاحة معاي
    سهيلة:اتغير الموضوع:اقول خالد حصلت شغل ولابعدك
    خالد:لاابشرج حصلت ومن الباجر ببتدي الدوام
    سهيلة:عسى بس ماتسيرلهم وانت سكران
    خالد:لاهاي الدرجة انت تشوفيني جي
    سهيلة:مب انا انت ال تشوف نفسك جي عن اذنك انا سايرة انام
    خالد مسك ايدها وباس صبوعها صبع صبع:ماحبيت ولابحب غيرج طلبتج لتهديني
    سهيلة فجت ايدها من خالد وسارت يازعم تنام لكن وين ايها النوم بعد كلمات خالد الغرامية تستغرب منه سكير ورومنسي وايد بس هي تحبه وفي نفس الوقت ماتحبه ماعادت تعرف كيف تفسر شعورها اتجاه خالد ال يموت في تراب ريلها.
    ملاك وصلت بيت بوسعيد وهي طايرة من الفرحة بتشوف سعيد اشكثر اتحب اتشوف ها الانسان ,في هاي اللحضة كان سعيد توه طالع بيسير المسيد يصلي شافها فبتسم.
    سعيد:هلا ملوكة
    ملاك:هلا سعيد وين ساير
    سعيد:بسير المسيد
    ملاك:بتتاخر
    سعيد بخبث:انت ياية عشاني
    ملاك بمستحى:لاء بس ابا العب وياك بليستيشن خاطري من زمان
    سعيد:تامرين حبيبي
    ملاك:سعيد لتتاخر
    سعيد :من عيوني
    سار سعيد المسيد يصلي اما ملاك فيلست في الصالة تترياه بعد خمس دقايق رد سعيد من المسيد ملاك فرحت بدون ماتحس حضنته ويلست تبوسه ماكانت تدري انها بهاي الطريقة تشعل قلب سعيد المراهق ال بدا يحس بالحب
    سعيد:ملاكي بلاج كاني رديت مثل ما وعتج ماتاخرت
    ملاك:سعيد حبيبي
    سعيد:قلب حبيبج
    ملاك طفولتها ماتخليها تعرف معنى كلمات سعيد
    ملاك:ابي العب
    سعيد:من عيوني حبيبي
    ملاك باسته بالقو على خده ,وسعيد صدق صدق ذاب
    سعيد:ها ملاكي اي لعبة خاطرج تلبينها
    ملاك بطفولة:الزامبي
    سعيد:ههههههههههههههههههههههههه والله انج شيء
    ملاك بدلع:يالله سعاودي بلا غلاسة ترى ماحبك يوم تغلس علي
    سعيد:خلاص حبيبي زامبي زامبي كم ملوكة عندي
    ملاك:وحدة ومافي منها اثنين
    سعيد بحب:فديتها الوحدة
    ملاك بمستحى:هههههههههههههههه
    سعيد:فديت الضحكة عساها دوم
    ملاك:سعيد قول امين
    سعيد رفع ايده:امين
    ملاك ابتسمت:عسى الله ليفرقنا
    وبعدين سارت ملاك مع سعيد تلعب بلستيشن سعيد يفوز وملاك اتناقز بقهر ليش يفوز عليها
    ملاك وهي تفر الجستك من ايدها:مابا العب انت كل تفوز علي
    سعيد:خلاص حبيبي ها المرة بخليج انت تفوزين
    ملاك:سعيد انت تحبني مثل ما انا احبك
    سعيد صرط ريجه:ليش انت تحبيني
    ملاك برتباك:هي احبك مثل اخوي
    سعيد اضايج:اخوج ها ما علينا اقول العبي بس
    ملاك:سعاودي اضايجت
    سعيد:عمره سعيد ما بيضايج من ملاك روحه
    ملاك استحت فوطت راسها
    في احد المطاعم ال في بوظبي.....................

    مايد:خلاص بتزوج باخذ وحدة من دبي
    فلاح:وبلاك تقوله جي بدون نفس
    مايد:ليش كيف تباني اقولها والله يا فلاح اني ماريد غير بنت خالتي وابويه يبي يجبرني على بنت اربيعه ال من دبي مثل ما جبر اختيه سهيلة
    فلاح:هي سهيلة
    مايد:فلاح بعدك اتحب اختيه
    فلاح:احبها وعمري مابحب بنت مثل ما حبيت سهيلة
    مايد:الله يعينا مكتوب نحب ونشوف غيرنا ياخذ ال نحبهم
    فلاح:اااااااااااااااه شو نسوي وانا اخوك هاذي هي الحياة انت حاول تتقبلها يمكن تطلع زينة
    مايد:ههههههههههههههههههههه اتقبلها محال ها القلب يسكنه غير ضبية يالله انا اترخص فمان الله
    فلاح:فمان الكريم

    (فلاح شاب وسيم طيب حبوب كان يحب سهيلة بس الله ماكتبلهم نصيب عمره 21 سنة)
    نهاية الجزء الثالث.........
    الجزء الرااابع.......
    دخل غرفته وهو شبه سكران شافها راقدة وشكلها مثل البيبي يا عدالها على السرير حضنها بالقو وتلمس بطنها يبي يحس بولده ال في بطن احب انسانة على قلبه وده يسويلها كل التبيه ويهد الخمر لكن مايروم مايروم حس فيها تقوم وتحط عينها في عينه.
    سهيلة:خالد
    خالد وهو يلعب بشعرها:اشششش كملي رقادج حبيبتي اهم شيء تكونين مرتاحة
    سهيلة عطته ضهرها اشوي صدها صوبها وتم يبوسها وهو حاضننها يبوسها على وووو وهي ذايبة حضنته وحضنها
    سهيلة:باجر صدق بتبتدي الدوام
    خالد باسها على خدها بالقو:صدق حبيبتي
    سهيلة حضنته ويلست تتلمس صدره العاري باسته على خده
    سهيلة:انزين انا باجر عندي ايجازة تم معاي
    خالد :بعد عمري والله تبيني معاج بتم وما بهدج حتى لو انت هديتيني
    سهيلة:ودوامك
    خالد حضنها:يفداج عمري فكيف دوامي انت روحي وعمري وبلسم حياتي احبج احبج احبج
    سهيلة غصبا عن شكلها ذابت كيف ما بتذوب وخالد وايد رومنسي ويحسسها انها انثى مرغوبة.
    سهيلة:اذا لازم خلاص سير الدوام انا متعودة اتم روحي
    خالد طاح على ضهره ,وسهيلة في احضانه:احبج حبيبتي واهم شيء عندي تكونين مرتاحة اذا ماتبيني اداوم خلاص ما بداوم كم سهولة عندي.....................بس ها ..............وهويقولها بمرح:يوم واحد بس هههههههههه
    سهيلة في قلبها:فديت ضحكته عذاب
    خالد:حبيبي لوين وصلت
    سهيلة:ها خالد شو كنت تقول
    خالد:ابدا ما كنت معاي
    سهيلة ماتحب تشوف خالد مضايج منها لو مهما سوى
    سهيلة بدلع:ابد يا عمري انا كلي معاك
    خالد:اااااااااااااه فديت كلمة عمري لايت منج
    سهيلة بغيرة:ليش في غيري قالك ياها
    خالد ما قدر يمسك عمره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اني احبج
    سهيلة ضربته بالخفيف وبدلع:حمار
    خالد:ههههههههه قلب الحمار فديتج والله حبيبي تغارين علي
    سهيلة وهي مبوزة:لاء بس جي ماباك اتخوني احسك احلى مني
    خالد حضنها باقوى ماعنده:انت الاحلى في قلبي ,وفي عيوني ومن كل البشر ...................وباسها بحب:احبج سهولتي
    سهيلة بمستحى:خالد صدق اتحبني
    خالد:لاء
    سهيلة بوزت صدت ويها بزعل خالد صد ويها صوبه وطالع في عيونها وابتسم
    خالد:انزين ما خليتيني اكمل
    سهيلة اشوية وبتصيح:خلاص سير عند ال اتحبها وانا فرني انت عمرك ماحبيتني
    خالد حضنها بالقو وهمس في اذنها:انا ما احبج ,انا اعشقج اموت فيج ,انا مينونج ,مينون سهيلة
    سهيلة تبخرت حواسها وضاعت في كلماته ال صدق ذوبتها وطت راسها وهي مغمضة عيونها حست فيه رفع راسها وقطعها بوس وهي خلاص مستسلمة واتحس بالنشوة قالت في قلبها:احبك خلودي (خالد وسهيلة صورة من صور الحب العذري يا ترى شو مخبلهم الزمن ؟هل بيدوم الحب ال يجمعهم ولا بيموت ؟ واذا مات الحب منو بيكون السبب ؟)

    في بيت ابوسعيد.....................
    بوسعيد:ملوكة سعود بعدكم ماشبعتوا من اللعبان
    سعيد:خلاص ابويه الحين بنخلص بس افوز على ملوكة الخبلة
    ملاك:انت الخبل انزين بعدين حبيبي انا محد يفوز علي
    سعيد بخبث:ملاكي صدق انا حبيبج
    ملاك استحت ,وبوسعيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك:عمي ليش تضحك
    بوسعيد:والله انتم شيء ها سعيد ضهرت مب هين
    سعيد بغرور:احم احم اعجبك
    (ملاك وسعيد ...............اطفال تجمعهم مشاعر واحاسيس لذيذة ,والحب والاخلاص . ياترى شو بيكون مصير ها القلبين ؟)


    الباقي بعدين اكيد بتتعبون بس تستاهل القصه لاني تعبت وانا اقرى فيها هههههه
    avatar
    @بنوتة رجة@
    "|مشرفه~


    انثى عدد المشآركـآت: : 853
    العمر : 20
    أنآ: : طـــــــــالــــــــبـــــــة
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    تعالو رد: نكمل معكم قصة اموااااج الحــــب صح طوييله بس حلوة مرررة ..... خلي القصه تكمل ههه

    مُساهمة من طرف @بنوتة رجة@ في الجمعة أغسطس 14, 2009 2:04 am

    يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو
    يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو
    يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو
    يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو
    يسلمو يسلمو يسلمو
    يسلمو يسلمو
    يسلمو
    خلاص تعبت الصراحة قمة الروعة بس بليز كملها


    امييرة بكلمتي
    "| المشرف العام~


    انثى عدد المشآركـآت: : 4180
    أنآ: : ..
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    تعالو رد: نكمل معكم قصة اموااااج الحــــب صح طوييله بس حلوة مرررة ..... خلي القصه تكمل ههه

    مُساهمة من طرف امييرة بكلمتي في الجمعة أغسطس 14, 2009 6:42 am

    يسلمو يسلمو يسلمو



    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    avatar
    ملك الحب والحنان
    "|عضو فعال~


    ذكر عدد المشآركـآت: : 100
    أنآ: : مطنش الدنيا كلهــــــا
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    تعالو رد: نكمل معكم قصة اموااااج الحــــب صح طوييله بس حلوة مرررة ..... خلي القصه تكمل ههه

    مُساهمة من طرف ملك الحب والحنان في الجمعة أغسطس 14, 2009 10:46 am

    الله يسلمكم حبايبي
    اكيد بكملها
    وفي شي يعبكم كمان

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:56 pm